22 أبريل 2011

!!


.
.
.
.
//

هل من كلمة تصف هذا الوضع الذي أعيشه؟!
هل من عبارة توضح الحالة التي انا فيها الآن!؟
هل من شيء يجعلني أدرك ما الذي أشعر به في هذه اللحظة!؟
أم سأبقى معلقة كمـا أجعل غيري معلقين بإجاباتي؟!
.
.
كم أحقد على هذا الوضع!
كم أحقد على هذه الحالة!
إنها تجعلني أفقد أعصابي في لحظة!
إنها تجعلني أتغير من شخص إلى آخر!
إنهـا حـالة من الـلا لا شيء!
.
لا أشعر بشيء.. لكنني أعلم أنني أشعر بشيء! 
لا أعلم ما الذي يحدث.. لكنني أعلم أن هنالك ما يحدث!
لا أعلم ماذا أقول من كلمات.. لكنني أسمعها تتردد في داخلي دون سبيل لإيقافهـا!
لا أعلم ولا أعلم!
أنـا فقط لا أستطيع التفكير أو إدراك ما حولي
لا أستطيع استيعاب الكم الهـائل من المناظر والمشاهد والأصوات والكلمات والنـــاس!
لا أستطيع التحكم بنفسي لأمنعها من قول شيء لم يكن بنغي عليّ قوله!
لا أستطيع منع ذاتي من الانفجـار في وجه أحدهم بغية في الراحة!
وأنا لا أرغب حتى في الانفجـار في أشخــاص دائمـًا يخطئون الفهم!
يعتقدون شيئـًا.. وأنا شيء آخر!  لا أعلم هل الخطأ مني أم منهم!
لا أعلم هل الخطأ من صوتي أم من سمعهم!
لا أعلم هل الخطأ من أسلوبي أم من فهمهم!
لا أعلم هل الخطأ من كلمـاتي.. أم من ملامحي!
لم أعد أستطيع فهم شيء!
رسمت حدودي بين النـاس.. وعدت للمـاضي!
ألم يرغب بعض النـاس في أن أعود كما كنت!؟
ها أنا أعود الآن! عدت من ناحية سابقة! 
عدت إلى الخلف رغم أنني أكره المناظر الخلفية!
لكن.... ما الذي يحصل في هذا العــالم!؟
هل أسأت الفهم في تلك اللحظة!؟
هل حالة "اللا لا شيء" هي التي تعذبني بأوهامي..!؟
أم أنهـا ما يجعلني أدرك أفعـال البشـــر!؟
أجـيـبـــونـــي!!

\\
.
.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق