28 ديسمبر 2010

أعذروني .. لأن لدي "كبريـــــاء" !!






أعذروني يا "بشر" لأن لدي كبرياء !!
لا أرضى بالإهانة ! .. لا أرضى بالذل ! .. لا أرضى بالحسد ! .. لا أرضى بالكره !



أعذروني يا "ناس" لأن لدي كبرياء !!
لا أرضى بالسخرية ! .. لا أرضى بالتآمر ! .. لا أرضى بالتكبر ! .. لا أرضى بالعنصرية !



أعذروني يا "من أعرفهم" لأن لدي كبرياء !!
لا أرضى بالخداع ! .. لا أرضى بالتسلط ! .. لا أرضى بالإيذاء ! .. لا أرضى بالجرح !



أعذروني يا "أهلي" لأن لدي كبرياء !!
لا أرضى بالرفض ! .. لا أرضى بالنقص ! .. لا أرضى باللامبالاة ! .. لا أرضى بالتمييز !



أعذروني يا "أصدقائي" لأن لدي كبرياء !!
لا أرضى بالكذب ! .. لا أرضى بالتظاهر ! .. لا أرضى بالجرح ! .. لا أرضى بالخيانة !



أعذريني يا "من تفهمني" لأن لدي كبرياء !!
لا أرضى بالجرح الغير مقصود !! .. لا أرضى بالخيانة المخفية !! .. لا أرضى بالطعنات الخلفية !! .. ولا أرضى بأن تسميني بـ"صديقة" بعد كل هذا !!



أعذرني "أيها القارئ" لأن لدي كبرياء !!
لكنني تربيت على هذا و خلقت بهذا الكبرياء !!


و أعذرني لأني –أغلب الأحيان- أكون عكس كبريائي !!
لكن الآخرين يجبرونني على هذا وينظرون إلى انه "تغير في شخصيتي" !!


و أعذرني لأن كبريائي كبير !!
لكن الناس يحكمون على المظاهر دون معرفة الداخل .. و ان عرفوك فسيحكمون عليك حسب ما يظنونه !!


.
.
.
.
.


..:: (( 

لا يسمى العناد كبرياءً .. 

ولا تسمى "الحساسية" كبرياءً ..

وليس كل شيء يخطئ به الآخرين عنك يسمى كبرياءً ..!!

لكن الكبرياء .. هو ما لا يمكنك أن تعطيه لغيرك .. حتى و إن قتلت ذاتك !!

الكبرياء .. هو شعورك بكل شيء من شخص لا تتوقع منه هذه الأشياء !!

الكبرياء .. هو شعور في ذاتك يخبرك بأنهم "لم ولن يفهموك" !!

ولكن الكبرياء .. يظل مجرد شيء يجعل الآخرين يخطئون الظن بك بسبب كبره !! 

)) ::..

هناك تعليق واحد:

  1. أعذريني يا من (( تكتبين )) لأن لدي رأي جارح
    لأني خلقت على هذا وليس كل من جرحك .... وظلمك عن قصد ... فربما فعل ذلك لمصلحتك ..!!!

    ردحذف