27 فبراير 2011

زيآآرة خآطفة ..!

بقلمـ..: أطياف الماضي


في عز سكون نفسي .. ضحكت مستهجنة
نظرت إليها متعجبة !!
قلت : علما تضحكين ؟؟ ومن أنت ؟؟ وماذا تريدين ؟؟
قالت : أنا هي أنت !!

ترددت في مسامعي أصدآآء صوتها الهدآآم

قلت : وماذا تريدين ؟؟
قالت : لا شيء خرجت أستنشق بعض الهوآآء
تعجبت ولكنى لم أعرها إنتباه
فضحكت ثاآآنية

قلت : لا هذا يكفى علما تضحكين

قالت : عليك !!
قلت : حقا ولماذا ؟!
قالت : لأنك تخادعين نفسك
نظرت إليها بغضب ونظرة عتاآب وقلت : وكيف هذا أيتها الـــ "أنـــــا"
قالت : أنت غريبة بعض الشيء .. تشجعين الناس وتعطيهم أمل ولكن ...!!
قلت : أكملي ... أكملي

فقالت : أنت بلا أمل

قالتها وكأنها صفعتني بشدة فصرخت كلا
كلا أنا لدي أمل ودائما أسعي أن أتحلي بالأمل ... وما أدراك أنت لن أستمع إليك
قالت : أنسيت أنني هي أنت!


قلت : كلا أنتي مجرد خيال أو أوهام أنت لست أنا

فأخذت بيدي وحينها مر أمامي شريط ذكريآآتي الأليمة
وكأنها سحابة سودآآء يغطيها الضباآآب
فتركت يدها بعد أن وصل بي العنآآء
قلت لها ذلك ماضى فات نعم فأنا لست بملاك
أحيانا أفقد الأمل وأحيانا أشعر بالملل نعم هذا ماضى فات
هذه ذكريات لن أنساها ولكنى لن أعيش على ذكراها
سأحاول جاهدة أن أتعلم منها ولن أفعلها ثانية

لن أترك " روحي يجذبها الظلآم "

ولن أتخلي عن حلمي حتي لو كآآن صعب المناآآل
وقبل كل ذلك لن أبتعد عن ربى لأن في قربة رآآحتي وفرحي ومنتهي أملي
لقد تعلمت نعم لقد تعلمت بعد آآهات وآلام ولكني تعلمت!

لن أترك يأسا يحطمني ولا إناسا يخدعوني بكلمات

سأحكم قلبى ولكن لن أنساق وراء الخيال والاوهام
سأستعين بربي لأعوض ما فات ولأكمل مسيرتي نحو الأمام

قالت: حسنا سأرحل

قلت : أنتظري ولما قد أتيتي ؟؟
قالت في سكون ووقار ونظرة يملأها الاستبشار
لقد رأيت أنفاسا حزينة ودموع قريبة
وقلبا ينبض نبضات سريعة
ويأسا أقترب على الدخول إلى روحا متحيرة

فأتيت لأرى هل يأستى فأتركك أم ستكملي ...!

وقالت تذكري دائما إن يأست أو تركت اليأس يتمكن منك
فسنتركك أنا وقلبك وعقلك
ولن يبقي معك سوى الأحزآآن وحينها تفقدي الأهل والاحباب
ثم انطلقت رآآحلة وعاد إلى السكوون



* أطيآإف المآإضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق