4 مارس 2011

و يَآ بحـر خَـبرنِـے ڪيف ... فقد أصبحت بلآ عنوآن !!

بقلمـ..: أطيآإف المآإضي



يا بحر جيتكـ حآئر الوجدآن .. وبدآخلي ثورة وبركآن
أحكي لك وأسئلك .. يآ شآهد على كل الأزمان
يعتريني تعجب وإستعجآب .. وحيرة وألف سؤال
وبدآخلي ثورة وبركآن .. من الزمن والناس
من العقل والاحساس

.

.

خبرني يا بحر

ياتري هل سعد أهل زمان .. حينما حكموا العقل أم الوجدان ؟؟
هل الموت أفضل أم الحياة ؟!
هل الحاضر مرير أم محض تخيلات ؟!


هل أنا من هذا الزمان !!

أم من مآضي فآت
ما كنت أظن يا بحر أني سأسئلكـ هذا السؤال
فقد أصبحت بلا عنوآن .. !!


ضآع حلم كان في البال .. وتغيرت الاحوال

فما العمل يا بحر كآتم للأسرآر
قل لي هل أخطأت حينما بقيت على خصآلي ولم أتغير

هل الطيبة أصبحـت ذنبا يعآقب عليه النآس ؟!

هل القسوة هي ما أحتآج لكي أمضي قدماً في الحيآآة !!

أجبني يا بحر وخبرني

ما العمل وكيف أجد الحل لتلكـ الثورة من الأسئلة
وتلكـ البرآكين من علآمآت التعجب والإستفهآم !


هل وجب على أن أعامل الناس بمعاملتهم وبلا إحسآن

هل لي أن أترك قلبي بعيدا وأحكم بعقلي على الناس


وأني لي ذلك وكيف لي أن أحيا بلا وجدآن

أتمني يوما لو أستطعت فربما كنت وجدت العنوان !
ويا بحر خبرني كيف سعد أناس عآشوا بلا وجدآن!!


* أطيآإف المآإضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق