14 مايو 2010

هل سيكون هناك من يجد إجابة على هذا اللغز ؟!



هناكـ... حيث وقفتُ وسط الظلام وحدي ..
بدأتُ بالالتفات حولي ، لكنني لم أرَ شيئا أبدا .. فخطوتُ أولى خطواتي و انا ارتجف خوفا من ما أنا فيه الآن .. 
في الحقيقة لقد حاولت أن أبعث الى نفسي الطمأنينة ، لكنني فشلت !
فقد شعرتُ برعشة قوية هزت كياني و اسقطتني أرضا كورقة تقف في أعلى قمة في العالم !
حقا أنا أشعر بالخوف الشديد الآن .. فقمتُ بإحاطة جسدي بيدي الضعيفتين أحاول أن أبثّ بعض الأمان إليه .. لكن محاولاتي باءت بالفشل !
في الحقيقة ، لا أحد يمكنه أن يشعر بالأمان عندما يفتح عينيه و يجد نفسه في مكان مظلم كهذا .. !
وضعتُ يداي على رأسي بعدها محاولة الخروج من هذا الوهم .. لكن سرعان ما ابتسمت بسخرية .. 
" أليس هذا ما أريدهـ..؟ البقاء وحيدة في الظلامـ..؟ آلبقـآء بعيدا عن آلآخرين و مشـآكلهمـ..؟"
رميت بجسدي على اللاشيء ، و أغمضتُ عيناي براحة .. حتى بدأتُ بسرد كل ماهو موجود في داخل ذلك الصندوق في داخلي ..!
لكنني تذكرتُ قول إحدى الفتيات .. : "أنتِ لغز .. لغز كبير .. لكنني سأجد له حلاًّ !"
لكن حقـا أنا لغز .. إحدى كلماته "صمت" ، و كلمة أخرى هي "الوحدة" ، و أختمه بـ"كتمان" !
لكن .. هل حقا لا توجد له إجابهـ..؟! 
هل حقا سأكون مجرد "لغز" عجز العلم عن حلّهـ..؟!
إذا لم أكن كذلك .. فماذا سأكون .. ؟!!

هناك تعليقان (2):

  1. إنسان لديه مشاعر .... أحاسيس ... ذكريات مؤلمة وربما سعيدة .... صراعات مع الزمن ..!!!!
    هكذا خلق ابن آدم ..!!!

    ردحذف
  2. girl are you sirios alone n the dark that cant be true

    ردحذف